جاري تحميل ... عالم ويب 3alamweb

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 تأتي نظارات Apple الذكية مع اكتشاف الصوت وتنظيف نفسها تلقائيًا



قررت شركة آبل الدخول في مجال بحث وتطوير النظارات الذكية ، وقدمت الشركة عدة براءات اختراع لنظارات أبل الذكية في الماضي. وفقًا لتقرير حديث ، تُظهر أحدث براءة اختراع لشركة Apple كيف تستخدم نظارات Apple الذكية Apple Glass مع مجموعة من الميكروفونات لاكتشاف موضع الصوت. تكشف أيضًا براءة اختراع أخرى عن كيفية قيام Apple Smart Glasses بتنظيف نفسها تلقائيًا.

مميزات النظارة القادمة من ابل
وفقًا لصور براءة الاختراع ، تحتوي واجهة هواتف Apple Glass الذكية على سلسلة من الميكروفونات. يمكن لهذه المستشعرات سماع الأصوات من اتجاهات مختلفة لتحديد مصدر الصوت على الشاشة المثبتة على الرأس. لا تحدد براءة الاختراع التطبيق المحدد لهذه الوظيفة. ومع ذلك ، هناك تقارير تفيد بإمكانية دمجه مع متتبع Apple Tag Bluetooth للعثور على العناصر.
البراءة الثانية تشير إلى ميزة جديدة في نظارات آبل القادمة ، وهي عبارة عن جهاز تنظيف تلقائي لعدسات أبل جلاس. وفقًا للوصف ، يستخدم الجهاز الاهتزاز الميكانيكي لإزالة الغبار من سطح عدسة جهاز العرض لتجنب التأثير على الرؤية والشاشة مما قد يكون له تأثير كبير على العدسة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يؤدي الغبار الموجود على سطح العدسة إلى تآكل العدسة بمرور الوقت ، لذلك سيكون من الصعب إزالته بعد وقت طويل.
هناك أيضًا تقارير تفيد بأن نظارات الواقع الافتراضي من Apple دخلت المرحلة الثانية من البحث والتطوير ، ومن المتوقع أن تدخل مرحلة الاختبار في فترة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر. خلال هذه الفترة ، ستركز الشركات المصنعة على تحسين وزن الجهاز وعمر البطارية.

تتكيف نظارات ابل مع الإضاءة المحيطة

كانت الشركة قد كشفت سابقًا عن قدرتها على تقليل سطوع الأشياء الحقيقية لجعلها أكثر وضوحًا مع نظارات Apple القادمة. ويتم ضبط عرض الكائن المرئي من خلال النظارات لتتناسب مع سطوع العالم الحقيقي. ومع كل عدسة ذات تنسيق كبير ، يمكن إجراء تغييرات بالعين اليسرى واليمنى بشكل مستقل

قال المحلل الشهير جين مونستر في عام 2017 أن نظارات آبل القادمة ستكون أكثر أهمية من هواتف آيفون ، وذكر أيضًا أن النظارات ستقوم بالعديد من الأشياء نفسها التي يقوم بها آيفون بالفعل ، لأنها لن تتطلب منك إزالة الجهاز. من جيبك. قبل ثلاث سنوات ، أخبر Monster العملاء أنه "في غضون 10 سنوات نتوقع iPhone ، لكنه سيكون جزءًا أصغر بكثير من أعمال Apple حيث تكتسب النظارات ببطء في السوق". يُذكر أن Google Glass ظهر لأول مرة في العالم من خلال مقطع فيديو تم إصداره في 4 أبريل 2012. وتضمنت أبرز لقطات الفيديو خرائط داخلية والقدرة على التواصل مع الأصدقاء من خلال الصوت والفيديو والنص دون حمل جهاز في الخاص بك. يسلم الجهاز. في هذه الأيام ، وجدت Google Glass مكانًا مناسبًا بين الشركات المصنعة ، وتأمل Apple بالطبع في جعل Apple Glass جهازًا لا يمكن للمستهلكين الاستغناء عنه.
هل سبق وأن جربت نظارة من نظارات الواقع الافتراضي أو المعزز؟ أخبرنا عبر التعليقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال