جاري تحميل ... عالم ويب 3alamweb

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 تطلق Telegram مكالمات الفيديو الجماعية اعتبارًا من الشهر المقبل



أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام “Pavel Durov” اليوم أنه سيتم تحديث إصدار iOS من تيليجرام لدعم مكالمات الفيديو الجماعية في مايو. فقد خططت الشركة في الأصل لإضافة ميزة مكالمة الفيديو إلى خدمة المراسلة الخاصة بها في وقت ما في عام 2020 ، لكن الميزة لم تتحقق أبدًا.
تمكنت Telegram على الأقل من دخول العام الجديد مع إضافة مكالمة فيديو واحدة ، حيث تمت إضافة مكالمات فيديو مشفرة من طرف إلى طرف في أغسطس 2020.

تفاصيل ميزة المكالمة الجماعية في Telegram

تمت مشاركة إعلان Durov عن الإطلاق الجديد في قناته الشخصية على Telegram. فقد ذكر أن مكالمات الفيديو ستوفر: “مشاركة الشاشة والتشفير وإصدار الصوت والجهاز والجهاز اللوحي والجهاز ، ولكن مع واجهة مستخدم Telegram على مستوى السرعة والتشفير”.
تقدم Telegram بالفعل تشفيرًا شاملاً لمكالمات الفيديو الفردية ، لكن الشركة لم تؤكد صراحة الميزة في مكالمات الفيديو الجماعية. ولكن يبدو أنها تخطط لتقديم نفس الشيء على مكالمات الفيديو الجماعية عند إطلاقها في مايو.
بعد انتشار فيروس كورونا ، نمت شعبية تطبيق المراسلة Telegram بشكل كبير ، مستفيدًا من التحول إلى العمل من المنزل والرغبة العامة في البقاء على اتصال بأمان. أعلنت الشركة أنها ستصل إلى 400 مليون مستخدم نشط شهريًا في أبريل 2020 ، بزيادة كبيرة عن حوالي 200 مليون في عام 2018.
قد يرجع السبب أيضًا إلى سياسة الخصوصية الخاصة بـ WhatsApp ، والتي أثارت الجدل وخوف العديد من المستخدمين ، والتي دفعت بعض المستخدمين إلى التبديل إلى تطبيقات أخرى مثل Telegram و Signal.
ومع ذلك ، يبدو أن WhatsApp قد تجاوز بالفعل Telegram في هذه الميزة ، حيث قدم مكالمات صوتية ومرئية مشفرة من طرف إلى طرف في عام 2018.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال