جاري تحميل ... عالم ويب - عالمك الرقمي عبر الويب

إعلان الرئيسية

 تسريب نسخة ويندوز 11 قبل صدوره بشكل رسمي  

تستعد مايكروسوفت لإطلاق الإصدار الجديد من نظام التشغيل Windows ، المسمى Windows 11 ، في 24 يونيو. ومع اقتراب الموعد ، تم تسريب نسخة نصف نهائية من Windows 11 برقم 21996.1 أمس على موقع منتدى صيني. . لا يؤكد التسرب اسم النظام فحسب ، بل يكشف أيضًا عن ميزاته الجديدة وواجهة المستخدم.
يكشف Windows 11 ISO المسرب أن نظام التشغيل الجديد لا يختلف بشكل كبير عن نظام التشغيل Windows 10 السابق من حيث التصميم. ومع ذلك ، هناك العديد من التغييرات الملحوظة على واجهة المستخدم في جميع أنحاء نظام التشغيل مثل الزوايا الدائرية والرسوم المتحركة الجديدة والأيقونات الملونة وتجربة المستخدم المريحة.
   Wallpaper HD 2021 بالصور تبدو واجهة مستخدم Windows 11 متطابقة تقريبًا مع واجهة Windows 10x التي لم تعد موجودة.

قائمة "ابدأ" والرموز موجودة الآن في وسط شريط المهام. يمكن للمستخدمين الذين لا يريدون وجوده في المنتصف استخدام مفتاح التبديل المتوفر في الإعداد لنقله إلى الزاوية اليسرى من شريط المهام. أيضًا ، تم استبدال Live Tiles بالتطبيقات المثبتة والملفات التي تم الوصول إليها مؤخرًا في قائمة Start.

يحتوي النظام الجديد على شريط تمرير للطقس والأخبار والمحتويات الأخرى من الإنترنت. يحتوي زر التكبير في جميع التطبيقات أيضًا على ميزة التحكم في النوافذ في أقسام مختلفة. اقرأ أيضًا: ستنهي Microsoft دعم Windows 10 في عام 2025. هذه هي الصورة الأولى لـ Windows 11. يتميز النظام بسمات مدمجة جديدة ووضع مظلم محسّن. كانت هناك تقارير تفيد بأن Microsoft تعمل على متجر تطبيقات جديد ، ولكن يبدو أن متجر Windows المتوفر في الإصدار المسرب من Windows 11 هو تقريبًا نفس ما هو متاح على Windows 10.
نظرًا لأن هذا الإصدار من Windows 11 يعتبر إصدارًا شبه نهائي ، فمن المتوقع أن تضيف Microsoft المزيد من الميزات بمجرد الإعلان عنها. هناك احتمال أن تحتوي النسخة المسربة على برامج ضارة أو فيروسات ، لذلك يوصى بتثبيتها على جهاز افتراضي. باختصار ، يبدو Windows 11 وكأنه إصدار أكثر دقة من Windows 10. تجدر الإشارة إلى أن Microsoft أكدت مؤخرًا أنها ستنهي دعمها لنظام التشغيل Windows 10 الذي أطلقته قبل 10 سنوات في 14 أكتوبر 2025.
رابط تحميل ويندوز 11: اضغط هنا
او هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق